بالفيديو : حملة ليلية خاصة بالمنطقة الأمنية للناظور جابت مختلف جماعات الاقليم لتطبيق الطوارئ الصحية ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 20 أبريل 2020.
نظمت المنطقة الأمنية للناظور حملة واسعة بمشاركة تشكيلات امنية مختلفة تحت الاشراف المباشر للعميد المركزي للناظور و جميع عمداء الدوائر الأمنية للإقليم جابت مختلف جماعات الاقليم بدءا بالناظور ازغنغان و بني انصار و جعدار و تاويمة و كذا أحياء و مناطق من التراب الحضري للناظور و تتوخى الحملة تطويق مخالفي الطوارئ الصحية و محاربة الجريمة بأنواعها و كذا تجارة المخدرات و قد كانت الحملة شاملة ووقعها كان له صدى مهما لدى الرأي العام المحلي الذي تزيده هذا النوع من الحملات الاطمئنان أكثر و الرفع من المعنويات للإحساس بأن أمن الناظور حاضر دائما للسهر على حماية الأمن الاجتماعي و الصحي و حفظ الممتلكات .
