الناظور+ فيديو : قرار شجاع سهر عليه كل من قائد الملحقة الادارية الأولى بالناظور و رئيس الدائرة الأمنية الأولى …

أريفينو :فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 24 أبريل 2020.

حينما يكون تطبيق القانون سيد الموقف و يكون الساهرين عليه رجال سلطة نزهاء و مقتدرون فالبلاد تسير إلى الأمام ..تطبيق القانون حينما يعمم يخلق الارتياح لدى الجميع ..الحالة التي بين أيدينا و التي حضرها مراسل أريفينو تتعلق بتاجر الهواتف المحمولة بسوق المركب التجاري بالناظور الذي فرض عليه الاغلاق لكن بعض المتحايلين على القانون يريدون استغلال ظرفية كورونا لمراوغة رجال السلطة. الدكان لبيع المواد الغذائية منذ افتتاحه اليوم أصبح بين عشية و ضخاها منقسم بين المواد الغذائية و بيع الهواتف النقالة لأحد الأشخاص الذي كان يفترش الساحة بجوار الدكان ..بما أن الحالة في البداية و كي لا تصبح عادة سائدة تدخل السيد رئيس الدائرة الأولى للأمن السيد جواد و قائد الملحقة الادارية الأولى و رئيس الدائرة بقوة و منع الرجل من مزاولة التجارة المزدوجة و تم سحب بطاقته الوطنية لحين احضار ترخيص الدكان و منع صاحب الهواتف نهائيا من مزاولة التجارة بنفس الدكان الذي هو مغلق لحد الساعة ..لذا يجب التذكير بهذا النوع من التحايل على السلطة فرخصة المحل تسمح بتجارة محددة و اليوم أصبحت تجمع بين تجارتين و لا علاقة للأولى بالثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *