بالفيديو و الصور :تحت اشراف رئيس المنطقة الأمنية بالناظور تم هدم السوق العشوائي بجماعة أحدادن

اريفينو / فؤاد الحساني و جيلالي خالدي : 24 أبريل 2020.
أكبر بقعة عشوائية كانت تشوه الطريق الرئيسي لأزغنغان يتم القضاء عليها نهائيا بهدمها و اجلاء كل البقايا من النفايات التي تشكل خطرا على الساكنة و المتسوقين بؤرة مؤكدة لو تم تركها .لكن التدخل الأمني الفعال لرئيس المنطقة الأمنية الذي أشرف شخصيا على الحدث بمعية باشا الناظور ورئيس الدائرة و العميد المركزي و قائد فرقة حفظ النظام و قائد المقاطعة 9 للناظور و قائد بني بويفرور و رجال الأمن و القوات المساعدة و أعوان السلطة ..حضور الأمن كان مزدوجا بحكم تموقع السوق بين جماعتي الناظور و بني بويفرور جعل السلطات تحضر من الجماعتين .
المبادرة صفق لها السكان و المارة نتيجة تشويه المنظر و كذا النفايات التي كانت تغطي المنطقة أضف لذلك تهديدها للحالة الصحية لكافة الساكنة المحيطة بها مما جعل جمعيات المجتمع المدني تنوه بالعملية التي تخلصت من البؤرة الشاذة وسط طريق يؤدي للإقامة الملكية .

