بالفيديو و الصور : سلطات الناظور تنظم حملة تحسيسية في صفوف باعة الرصيف و تجبرهم على ترك الشارع..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 20 مارس 2020.
خرجت سلطات الناظور يوم أمس في حملة مسائية لتحسيس الباعة المتجولين والفراشة بمخاطر المكوث في الشارع و عرض السلع في الهواء الطلق في هذه الظرفية و طلبت من الجميع إخلاء الشارع العام كما قامت بحملة تحسيسية للمتواجدين في الشوارع و طالبت منهم المكوث في منازلهم تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية ووزارة الصحة .الحملة لاقت اذانا صاغية و امتثل لها الجميع ليكون بذلك جتى تجار الرصيف و الباعة المتجولون منخرطين في المبادرات المواطنة التي ترمي لحماية المغاربة من الجائحة التي نزلت على الجميع.
