بالفيديو و الصور : سلطات الناظور تنظم حملة تحسيسية في صفوف باعة الرصيف و تجبرهم على ترك الشارع..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 20 مارس 2020.

خرجت سلطات الناظور يوم أمس  في حملة مسائية لتحسيس الباعة المتجولين  والفراشة بمخاطر المكوث في الشارع و عرض السلع في الهواء الطلق في هذه الظرفية و طلبت من الجميع إخلاء الشارع العام كما قامت بحملة تحسيسية للمتواجدين في الشوارع و طالبت  منهم المكوث في منازلهم تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية ووزارة الصحة .الحملة لاقت اذانا صاغية و امتثل لها الجميع ليكون بذلك جتى تجار الرصيف و الباعة المتجولون منخرطين في المبادرات المواطنة التي ترمي لحماية المغاربة من الجائحة التي نزلت  على الجميع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *