تجار السوق المركزي بمدينة الناظور يستنجدون بعامل الإقليم جراء الوضع الكارثي الذي أضحى عليه السوق

أريفينوا

أصبح السوق المركزي لمدينة الناظور أو مايعرف لدى ساكنة المدينة بسوق البيوش يعيش وضع كارثي جراء الاهمال الذي طاله من المجلس اليلدي لمدينة الناظور .
محلات مقفلة و أخرى اتخذها المشردون مأوى لهم أمام صمت الحهات المسؤولة رغم النداءات المتكررة من طرف جمعية تجار السوق بخصوص الوضع الكارثي الذي أصيح يعيشه مع الهلم أن هذا الأخير صرفت عليه ملايين الدراهم ليكون سوق نمودجي داخل مدينة الناظور ، الا أن الوضعية الكارثية للسوق ، جعلت منه واحدة من البؤر التي تسيئ إلى مدينة الناظور اقتصاديا و سياحيا .

و في تصريح له عبر رئيس جمعية تجار السوق المركزي لميكروفون أريفينوا عن تأسفه للحالة المزرية التي يعيشها هذا الصرح الاقتصادي المتواجد في قلب مدينة الناظور ، مستغربا من استمرار اقفال نسبة كبيرة من المحلات التجارية التي تحولت الى مراحيض يستغلها بعض المتشردين من أجل قضاء حوائجهم ، ناهيك عن الروائح الكريهة التي تنبعث من أزقة السوق جراء الخلل المتواجد بقنوات الصرف الصحي للسوق تلتي أصبحت و كأنها مضت على انشائها قرن من الزمن .
و وجه رئيس جمعية تجار السوق مسؤولية الوضع الكارثي للسوق المركزي الى المجلس البلدي لمدينة الناظور في سخص رئيسه سليمان أزواغ ، متوجها الى عامل اقليم الناظور بنداء استغاثة من أجل النظر في الوضعية الكارثية التي يعيشها السوق و التي سماحا المتحدث بالفضيحة .