تعزية الناظور …في وفاة الرئيس السابق لقسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بالناظور المرحوم أحمد الصابري

بِسْم الله الرحمان الرحيم : ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “.
بدموع ساخنة معبرة، وبقلب حزين متأثر ومؤمن بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الرئيس السابق لقسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بالناظور المرحوم أحمد الصابري ووالد يوسف الصابري طالب في الفوج الثاني من الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور .
وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة موقع أريفينو ، بالتعازي القلبية الخالصة لأسرة الفقيد وكافة أفراد عائلته، داعين المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه.
اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وقه فتنة القبر وعذاب النار.
اللهم ألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.
