الناظور.. تلاميذ “محمد الخامس” و “الشريف” يخرجون للإحتجاج ويطالبون بإسقاط “الإمتحانات الموحدة+فيديو

اريفينو: مراد هربال

عرفت المؤسسات التعليمية “الشريف” و “محمد الخامس” على غرار جل المؤسيات بربوع المملكة ، صباح اليوم الإثنين، خروج مئات التلاميذ للاحتجاج على قرار إجراء الإمتحانات الموحدة بالنسبة لجميع المستويات الدراسية، انطلاقا من الأولى إعدادي إلى الباكالوريا.

وعاينت اريفينو  احتجاجات كبيرة أمام مقر المديرية الإقليمية ،رددوا من خلالها التلاميذ شعارات تطالب بإسقاط “الإمتحانات الموحدة”، مؤكدين على أن الحكومة تصدر قرارات “كوكوت مينوت”

جدير بالذكر  أن هذا القرار، القاضي بإجراء امتحانات موحدة المحلية  انطلاقا من مستوى الأول إعدادي إلى الباكالوريا، تم اتخاذه في عهد وزير التربية الوطنية السابق، سعيد أمزازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *