ثالث حملة ليلية للتبرع بالدم تشهدها عمالة الناظور و توفر مخزونا مهما من المادة الحيوية .

أريفينو : 14 مايو 2020.

ما زالت المبادرات المواطنة تتوالى بإقليم الناظور الحملة رقم 3 التي تشهدها قاعة الاجتماعات لعمالة الإقليم بمدبنة الناظور فخلال ليلة أمس تم جمع 100كيس من المادة الحيوية تبرع بها مواطنون من الناظور ينتمون للمجتمع المدني لبوا نداء الواجب لانقاذ أرواح الناس أمام الخصاص الذي يشهده بنك الدم في شهر رمضان المبارك نتيجة الطوارئ الصحية التي حالت دون وصول الناس للمستشفى قصد التبرع.. لذا تدخلت جمعيات من المجتمع المدني لتنظيم و تأطير هذه الحملات الليلية وفق شروط تحترم الطوارئ الصحية و كذا الاجراءات الأمنية و التباعد بين المتبرعين مما عوض نسبيا النقص الذي يشكوه بنك الدم بالإقليم .. فئات عمرية مختلفة حلت بقاعة العمالة و أدت واجبها ضمن مبادرة مواطنة تحترم القواعد الأساسية المعمول بها في هذه الحالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *