حصري: إعفاء المديرة الإقليمية للتعليم بالناظور

هربال مراد
أنهت وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة ،اليوم الثلاثاء 22نونبر الجاري ، مهام “ذ سامرة ” ، المديرة الإقليمية في الناظور ، بناء على طلب تقدمت به، لإعفائها من مهامها على رأس المديرية الإقليمية.
وحسب مصادر ” اريفينو” ، فإن المديرة الإقليمية، تقدمت بطلب الإعفاء، لأسباب صحية و ضغوطات قاهرة وأجواء مشحونة عاشتها المديرية الاقليمية في الآيام القليلة الماضية ، آخرها استفادة نقابي بالسكن بدون موجب حق.
هذا وسنعود الى مزيد من التفاصيل لاحقا