حصري: إعفاء المديرة الإقليمية للتعليم بالناظور



هربال مراد

أنهت وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة  ،اليوم  الثلاثاء 22نونبر الجاري ، مهام “ذ سامرة ” ، المديرة الإقليمية في الناظور ، بناء على طلب تقدمت به، لإعفائها من مهامها على رأس المديرية الإقليمية.


وحسب مصادر ” اريفينو” ، فإن المديرة الإقليمية، تقدمت بطلب الإعفاء، لأسباب صحية و ضغوطات قاهرة وأجواء مشحونة عاشتها المديرية الاقليمية في الآيام القليلة الماضية ، آخرها استفادة نقابي بالسكن بدون موجب حق.

هذا وسنعود الى مزيد من التفاصيل لاحقا