حملة للتبرع بالدم من تنظيم المجلس العلمي للناظور غدا الخميس بمسجد أولاد ابراهيم بالناظور

أريفينو : 23 نوفمبر 2022
يعود مرة أخرى المجلس العلمي للناظور في عمل خيري عظيم يتجلى في انقاذ أرواح العباد بتنظيم حملية للتبرع بالدم يوم غد الخميس بعد صلاة الظهر بمسجد أولاد ابرهيم بالناظور تحت شعار : ( و من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا )
فكونوا جميعا في الموعد لانجاح هذا العمل الاحساني الذي يعتبر صدقة جارية و أجرها كبير عند الله.
