الناظور: حينما تضع شركة ‘ فيكتاليا’ للنقل مستخدما في كشك لتسليم بطاقات النقل للطلبة و يكون غير مؤهل لذلك ..!!

أريفينو : 1 نوفمبر 2022.

لم نكن في حاجة لنشر هذا الموضوع لولا الشكايات المتكررة من الشخص الذي وضعته شركة فيكتاليا في كشك أضيق من صدره بالمحطة الطرقية الرئيسية بالناظور حيث تنعدم فيه أبسط شروط مستخدم يليق باستقبال الناس و التواصل معهم و كذا تمثيل شركة عريقة في حجم ‘ فيكتاليا ‘ إن الشخص المتعجرف الذي لا يتصف حتى بالسلوك الأدمي نتيجة تصرفاته مع الزبناء خاصة من الطلبة و الطالبات .. إن الطريقة التي يسير بها هذا الكشك توحي بأنه من كوكب أخر . فغالبا ما يدخل في اصطدامات مع الزبناء لأتفه الأسباب و كذا تعامله بالازدواجية و المحسوبية مما يخلق نوعا من الفوضى و الازدحام الدائم أمام الشباك .. إن شركة ‘ فيكتاليا ‘ مطالبة باخضاع هذا الشخص لاعادة التكوين أو أن تجد له مكانا خارج الشرط و هذا أفضل له من أن يسيء للشركة و لزبنائها .. خاصة و أنه يؤدي مهامه و هو يحس بالدونية و أن الكشك زاده عقدة نفسية لأنه وضعه في خانة يعرف مقدارها..