ربورطاج : الطالب “أبو القاسم الطيبي ” يناقش رسالته لنيل دبلوم الماستر بكلية الناظور

أريفينو / محمد علالي
ناقش الطالب الباحث ” أبو القاسم الطيبي ” مساء يومه الاثنين 24 يوليوز 2017 برحاب كلية المتعددة التخصصات بالناظور رسالة لنيل دبلوم الماستر في القانون الخاص مسلك قانون العقار والتعمير تحت عنوان “افراغ المحلات والعقارات المعدة للاستعمال التجاري أو الصناعي أو الحرفي “دراسة على ضوء القانون 16.49 .
وعرفت جلسة المناقشة حضور الدكتور أحمد خرطة بصفته مشرفا ورئيسا و الدكتور عمر قريوح أستاذ بكلية المتعددة التخصصات بالناظور والدكتور أحمد أبران أستاذبكلية الحقوق بوجدة والدكتور عبد الكريم الأعزاني عضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية .
استهل الدكتور أحمد خرطة الجلسة بكلمة ترحيبية بكافة الحضور من أعضاء اللجنة وضيوف من عائلة وأصدقاء الطالب الباحث أبو القاسم الطيبي .
وبعد المداولة قررت اللجنة قبول الرسالة ومنح الطالب نقطة 20/17 وبذلك نال تنويه اللجنة العلمية مع توصية بالطبع والنشر .
الى ذلك أعرب الأستاذ أحمد خرطة منسق الماستر المتخصص في قانون العقار والتعمير عن سعادته ازاء المجهودات الذي بذلها الطالب الباحث وكذا لاحتضان الكلية المتعددة التخصصات لمناقشة رسالة رقم 16 بكلية الناظورعلى أمل احتضان كلية متعددة التخصصات بالناظور لأول حفل مناقشة أطروحة الدكتوراة أوائل سنة 2018 .
فهنيئا للطالب “أبو القاسم الطيبي” وتحية تقدير للطاقم العلمي الذي سهر على الاعداد والمناقشة .
