روبورتاج الناظور : المغاربة المقيمون في مليلية يطالبون السلطات بفتح الحدود للدخول للثغر المحتل .

أريفينو : جيلالي خالدي / 5 يونيو 2020.
في وقفة جديدة لمغاربة مليلية العالقين بالناظور ينظمون و قفة احتجاجية أمام القنصلية الاسبانية بالناظور و شعارهم واحد ارفعوا عنا الحصار و افتحوا الحدود لنعود لأهالينا و شغلنا و أطفالنا ..مغاربة مليلية العالقين يشكون الممطالة و التسويف من طرف السلطات المغربية و التي جعلتهم يفقدون الامال و يتقاذفون بين وعود المغاربة و تسويف الاسبان مما جعلهم يعيشون جحيم الانتظار لحوالي ثلاثة أشهر لذا فهم يهددون بالتصعيد في حال ما إذا استمر على نفس المنوال لأنهم فقدوا الثقة في الاتجاهين و حلهم الوحيد فتح الحدود و لا شيء غير ذلك .
