روبورتاج :المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور مضاعفة الجهود على مستوى السدود الأمنية مع اقتراب العيد و ارتفاع الحرارة

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 20 مايو 2020.

طيلة شهر و نيف وعناصر الأمن بالناظور بمختلف رتبهم و هم جاهزون ليل نهار لتطبيق الطوارئ الصحية و مع النسخة الثانية التي بدأت يومه الأربعاء قمنا بجولة عبر مجموعة من السدود الأمنية فكان العمل دؤوبا و مستمرا بنفس جديد .ايضا رجال واقفون تحت الشمس الساطعة و درجة الحرارة المرتفعة غير مبالين بكل الظواهر الطبيعية يحذوهم هدف واحد هو تطبيق الطوارئ الصحية و حماية البلاد و العباد من الجائحة عمل زيسيفي شاق و مضني لكن كل شيء في سبيل الوطن يهون ..فتحية إكبار و إجلال لجنود الصفوف الأولى الذين سطروا ملاحم من ذهب سيرويها الأبناء للاحفاد عن زمن ضرب فيه الوباء أمة و كان رجالها صامدين مدافعين ..أجل إنهم رجال الأمن بالناظور الذين أعطوا المثل في الاخلاص للعمل و كانت النتيجة حماية المدينة و أهلها من الوباء بحيث لا يتبقى سوى 3 حالات تنتظر الشفاء و فخرا لهم كذلك أن المدينة لم تسجل اية حالة وفاة ..لكن كان رجال الأمن بالناظور في مستوى الحدث على مختلف رتبهم نساءا و رجالا و على اختلاف تشكيلاتهم و تلويناتهم متحدين متازرين صمموا العزم على الانتصار فكانت النتيجة بالارقام ..فتحية لصمودهم و جازاهم الله عنا ألف خير .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *