روبورتاج الناظور: بودهان يعلن رسميا هجرة عدد من قطاعات الاتحاد المغربي للشغل إلى نقابته

أريفينو : جيلالي خالدي

انعقدت بالمقر الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل بجهة الشرق الكائن مقره بالناظور اليوم 26 دجنبر 2020 على الساعة الواحدة زوالا  ندوة صحفية على هامش الهجرة الجماعية لمجموعة القطاعات النقابية و الاطر التنظيمية من نقابة الاتحاد المغربي للشغل بالناظور و التي أعلنت انضمامها  إلى  المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة الشرق بالناظور.
حضر بالمقر الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل بجهة الشرق بالناظور عدد  كبير من الصحف الألكترونية و المنابر الإعلامية الوطنية و الجهوية و المحلية من أجل تغطية الحدث و طرح الأسئلة على المجموعة المنضمة للجسم التنظيمي للمنظمة الديمقراطية للشغل  و تنوير الراي العام  الوطني  بكل الحيثيات و المضامين الواقعة بالنقابة المذكورة المتمثلة أساسا في انتفاء الديمقراطية الداخلية و تصلب الرأي الأحادي التصفوي داخل الجهاز النقابي السالف الذكر.
و عرف اللقاء الصحفي بالموازاة القاء عرض نقابي حول موضوع :
” الحركة النقابية : التشخيص و الافاق”
و في الأخير  و بعد الترحاب  الكبير و الافتخار  بالتحاق المجموعة ،قدم ممثلي القطاعات المنسحبة من الاتحاد المغربي للشغل بالناظور و اطرها التنظيمية و الملتحقة  بالمنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور جهة الشرق تصريحات  فردية لكل المنابر الإعلامية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *