روبورتاج الناظور: حفل كبير لاغلبية المجلس البلدي احتفاء بالفوز بحضور قيادات الاحزاب

اريفينو خاص طه ربيع
نظم النائب الثالث لمجلس جماعة الناظور “محمد بلقاسم” ، حفل غذاء على شرف رئيس المجلس “سليمان أزواغ” و أعضاء المكتب الجديد بقاعة الأفراح “تسغناس” اليوم الجمعة .
وحضر الحفل الكبير مجموعة من القيادات الحزبية الإقليمية ، يتقدمهم محمد ابرشان عن حزب الاتحاد الاشتراكي ، محمد المحمودي عن حزب الاصالة والمعاصرة ، عبد القدر أقوضاض عن حزب التقدم والاشتراكية ، وثلة من رؤساء الجماعات القروية بإقليم الناظور .
وفي كلمة للمستشار والنائب الثالث “محمد بلقاسم” خص بها أريفينو قال :”أعتذر لجميع الناظوريين والناظوريات على غدم توجيه الدعوة للجميع .واشكرهم جزيل الشكر على ثقتهم في جميع أعضاء المجلس الجديد ،و أسأل الله ان ينفع بنا الناظور و نكون عند حسن ضن الساكنة داخل وخارج الوطن”

































































