روبورتاج مطول : سلطات الناظور تعود للحملات الليلية و تحث على التطبيق الصارم للطوارئ الصحية

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 31 مارس 2021

أمام التزايد المخيف للسلالة المتحورة من كورونا سلطات الناظور تعود مرة أخرى و بقوة للتطبيق الشامل للطوارئ الصحية و تشن حملة توعوية ليلة أمس انطلاقا من أهم شوارع المدينة و النقط السوداء مركزة على التوعية و الاخبار على أساس أنها ستشرع بدءا من اليوم في زجر كل المخالفين لقانون الطوارئ الصحية ..الحملة التي أشرف عليها باشا المدينة و بالحضور الفعلي للسيد رئيس الدائرة بالمدينة و رئيس الملحقة الادارية الثانية و رجال الأمن التابعين للمنطقة الأمنية بالناظور و عناصر القوات المساعدة حيث قامت بإفراغ مجموعة من النقط السوداء التي كانت تشتغل خارج الأوقات الرسمية التي حددتها السلطات الاقليمية خاصة النقطة السوداء المتعلقة بسوق إشوماي التي كانت مثار شكايات عدة من طرف المواطنين نتيجة الفوضى التي تعرفها المنطقة و الصور خير تعبير عن كل تعليق..الحملة حاولت قدر المستطاع ارجاع المياه لمجراها الطبيعي و النتيجة ستظهر يومه الأربعاء بعد التوقيت المحدد للطوارئ الصحية , خاصة أن السلطات الاقليمية تبذل كل ما في وسعها للتطبيق التام للطوارئ و تعمل على زجر كل المخالفين و يبقى دور الشرطة الادارية ناقصا جدا في مثل هذه الأمور لذا يتعين عليها الانخراط الإيجابي في التعاون مع السلطات الترابية و عدم الاكتفاء بالحضور السلبي ليكون العمل متكاملا ..

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *