روبورتاج: تعثر الوداديات السكنية بإقليم الناظور يثير الغضب…المافيا بين خيار الفرار و المطرقة (العادلة)

هربال مراد
تعيش الوداديات السكنية باقليم الناظور، جملة من المشاكل المتشابهة منذ ازيد عشر سنوات من حيث حرمان منخرطيها من الاستفادة من حقهم في الحصول على التراخيص الضرورية لتحقيق حلمهم بامتلاك منازلهم بالرغم من ادائهم لمبالغ مالية مهمة.
وحسب ما وقفت عليه اريفينو فإن الوداديات السكنية اصبحت مجالا مفتوحا لمحترفي النصب والاحتيال على الحالمين بمنزل بسيط يحفظ كرامتهم .
وفي النوازل التي امامنا فان ازيد 250 منخرط في ودادية الاهرام و 300 منخرط في ودادية الكرامة ،أغلبهم يقطنون في منازل مكتراة، او من ابناء الجالية ،لازالول يطالبون السلطات المختصة بالتدخل لحل إشكالية تعثر هذه الوداديات او محاسبة الذين ثبت في حقهم افعال اجرامية ،اختلاس اموال ،تزوير محاضر رسمية .














