روبورتاج الناظور : حملة أمنية محكمة التأطير تعيد الروح للطوارئ الصحية التي كادت أن تعرف الانفلات ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 10 مايو 2020.
حينما يحضر المؤطرون الأمنيون أصحاب الخبرة و الحنكة و التجربة يكون ‘ المعقول ‘ و تكون الصرامة و يكون التطبيق الأمثل و تكون النتائج المرجوة ..هذا ما عاشته المدينة طيلة اليوم على إثر حملة أمنية ضخمة و مكثفة قادها العميد المركزي و باشا المدينة و رئيس الدائرة و قياد المقاطعات الادارية بالناظور الثانية و الخامسة و الثامنة و التاسعة مع العميد المحنك عبد الحي و رجال الأمن الوطني للمنطقة الأمنية للناظور و عناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة ..الحملة التي كان هدفها ردع كل المخالفين للطوارئ الصحية الذين يحاولون وضع سلطات الاقليم أمام أمر الواقع وتحدي القرارات و الخروج عنوة و كذا الرجوع إلى عهد التسيب و احتلال الملك العام و تجديد البؤر التي تم القضاء عليها لخلق تجمعات بشرية تهدد حياة الناس و تضرب بالطوارئ الصحية عرض الحائط ..سلطات الإقليم فطنت للعبة و طبقت القانون فتم اعتقال 50 شخصا و ارغام الاخرين على الفرار أو الاختباء لتكون القصة الكاملة لحملة اليوم ( ابق _ فدار _ و احم _ راسك _ و ابلادك )

