روبورتاج : حملة تحرير الملك العام تواصل محاصرة الفراشة بجوانب مسجد حي أولاد ابراهيم و حي باصو بالناظور و تصادر كمية مهمة من السلع..

أريفينو : جيلالي خالدي / 27 أكتوبر 2022
واصلت حملة تحرير الملك العمومي يوم أمس الأربعاء 26 أكتوبر بقيادة قائدي الملحقة الادارية الخامسة و الثامنة و أعوان السلطة التابعة لهما و بمشارعة أمن الناظور و القوات المساعدة و الشرطة الادارية و كانت مشابهة لسابقاتها حيث طافت بكل من شارع أولاد ابراهيم و حي باصو و مجموعة من شوارع المدينة و حجزت كمية معتبرة من السلع الغذائية و طاولات و كراسي المقاهي .. و أكد مسؤولو الحملة أنها ستستمر بنفس النسق حتى تحقيق الغاية التي سطر لها في بدايتها.








































