روبورتاج : حينما يتمرد البعض على الطوارئ الصحية رجال المنطقة الأمنية للناظور يعيدون الأمور إلى نصابها ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 7 مايو 2020.
توقف تسجيل الاصابات بكورونا بالناظور أوحى للعديد من الناس أن زمن كورونا قد انتهى و أن الحرية تنتظرهم في الشارع و هم يعلمون جيدا أنهم جزء من المغرب الكبير الذي ما زال يسجل بؤرا في كل لحظة و أن الاصابات في ارتفاع يومي تفوق يوميا المائة و تصل قريبا للمائتين .لذلك فنحن معرضون للصدمة بين لحظة و أخرى لذا يجب أن يفهم خارقو الطوارئ بالناظور هذه المعادلة ..فليس هناك رفع للطوارئ الصحية بالناظور ما لم تتراجع النسبة بكافة التراب الوطني ..لتصحيح هذه النظرية الخاطئة رجال الأمن الوطني التابعين للمنطقة الأمنية بالناظور ما زالوا يطبقون المعادلة الصحيحة احترام الطوارئ الصحية و إلا تطبيق القانون في هذا الاطار قاد كل من الكومندار نافع و قائدفرقة حفظ النظام السيد بوعمامة كعادتهم في الخرجات الأمنية الصرامة و الجدية و تطبيق القانون .جابوا معظم أحياء و شوارع الناظور طيلة اليوم و اعتقلوا العديد من خارقي الطوارئ من الباعة المتجولين الذين استمروا في عرض سلعهم لما بعد الخامسة مساءا و كذا الغير المستعملين للكمامات و الخارجين دون رخصة التنقل ..الحملة كان شعارها ابق فدارك و احمي نفسك و غيرك .

