روبورتاج الناظور : ممتهنو التهريب المعيشي يحتجون أمام بلدية المدينة لعدم استفادتهم من الدعم الحكومي..

 

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 25 يوليوز 2020.

 في وقفة احتجاجية أمام بلدية الناظور لمجموعة من ممتهني و ممتنهنات التهريب المعيشي بباب مليلية الذين لم يستفيدوا من الدعم الحكومي اطلاقا سواء بواسطة الراميد أو لأصجاب المهن الغير المنظمة ..مما جعلهم يطرقون باب باشا المدينة للسؤال عن مصيرهم خاصة و نحن على أبواب عيد الأضحى و كذا توقفهم عن العمل لأزيد من خمسة أشهر دون معيل و لا سند مما أرغمهم على طرق جميع الأبواب و مناشدتهم على اتخاذ حل يغنيهم عن السؤال و يضمن كرامتهم الادمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *