روبورتاج :هكذا احتفلت فيديرالية النقابات الديمقراطية بفاتح ماي بالناظور ..

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي .
تحت شعار – المطالب المشروعة و العدالة للطبقة العاملة دعامة أساسية للسلم الاجتماعي و تماسك الجبهة -خلد المكتب الاقليمي لفيدرالية النقابات الديمقراطية بالناظور العيد العالمي للعمال وسط حشد كبير من مناضلي و مناضلات النقابة التي اختارت مكانها وسط الفئة الاكثر تمثيلية و المتجلية في سائقي سيارات الاحرة الكبيرة ووسط محطتهم الطرقية تناثروا على جنباتها مشكلين كتلة متراصة تجمعهم مطالب موحدة و شعارات تنبع من الاعماق تندد بالسخط عن الاوضاع الاقتصادية و الاجتماعية التي تشكو منها هذه الفئة من أبناء الشعب الذين يبحثون عن قوتهم اليومي وسط ضغوطات جمة مع مختلف القطاعات التي لها علاقة مباشرة بالقطاع انضباط و مسؤولية و نظام ووعي قل نظيره الكل يصطف في المكان المناسب و يطالب بالمطلب المناسب و الشعار هو الافق الافضل بعيدا عن الاكراهات تتالى على منصة الخطابة كل من الكاتب المحلي و ممثلي القطاعات من نقل خفيف و شاحنات و حافلات و أطر و موظفين كلهم منبر واحد اسماع صوت الحق من المستضعفين الذين يبحثون عن رغيف نقي و يسعون للافق الافضل الذي يسمح لهم ببناء مستقبل لاطفالهم كانت الجمل معبرة و ارتسامات الوجوه اكثر تعبيرا و حتى الحركات تعبر عن مناضلين خبروا الحياة و مشاقها اجتمعوا على تجندهم وراء قائد البلاد للدفاع عن الوحدة الترابية و عدم التنازل عن ذرة رمل من صحرائنا الحبيبة فجاءت تظاهرة فاتح ماي لفيدرالية النقابات الديمقراطية من أنجح تظاهرات فاتح ماي التي شهدتها الناظور و نجح مناضلوها بإيصال صوتهم فعلامة كاملة لمناضلي و مناضلات فيدرالية النقابات الديمقراطية .

