شاهد أحد تجار الخضر و الفواكه يتحدث بألم و حسرة عن معاناته مع التراجع في عملية البيع و الشراء

أريفينو : جيلالي خالدي / 7 ماي 2021

أمام الوضعية المزرية التي يمر بها التجار أمام أزمة كورونا و كذا التراجع في عملية البيع و الشراء و نتيجة لقلة عملية البيع و أكد أن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير على التجار و أدت إلى ركود العملية التجارية , و أكد أن الخضر تشهد تراجعا في الأثمنة لكن الفواكه مرتفعة جدا خاصة التي ترد من الخارج .. و أكد أن مجموعة من النساء نصبوا عليه في مقدار مالي يصل ل 4 ملايين سنتيم , و يضيف أنه سيفضحهن أمام الرأي العام و يشهر بهن و يطالب بحقه المالي الذي في ذمتهن لذا فهو مهدد بالسجن نتيجة الديون المتراكمة عليه , في هذه الظرفية الصعبة من كورونا حيث تراجع رقم المعاملات التجارية نتيجة انتشار البطالة و كذا فقدان مناصب الشغل للعدد الكبير ممن يشتغلون على التهريب المعيشي .. و بهذه المناسبة يوجه نداء حارا و أخويا لمجموعة من النساء اللائي في دمتهن مبلغ مالي من الدين ولم يعيدوها للتاجر و قال بأنه سيعمل على فضحهن ما لم يؤدين ما في ذمتهن إن لم يحضرن في القريب ما عليهن من ديون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *