عاجل ..انتحار فتاة قاصر بدوار’ بني أحمد ‘ باولاد شعيب ضواحي الناظور و الأسباب تبقى مجهولة!!!

اريفينو : 24 مارس 2021
انتحرت قبل قليل فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة بدوار بني أحمد بمنطقة ‘ أولاد شعيب ‘ ضواحي الناظور الفتاة حسب أحد الجيران تعاني من اضطرابات نفسية أجهشت على نفسها شنقا بواسطة حبل في غرفتها , و قد تم نقل جثة الهالكة لمستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي للناظور. و حل بعين المكان عناصر الدرك الملكي لفتح تحقيق في أسباب الوفاة و الاستماع لأفراد العائلة للوصول لحقيقة الانتحار ..
