عصابة مسلحة تنشط في تجارة المخدرات تجوب شوارع أزغنغان ..الساكنة تستنكر ..

أريفينو : نورالدين الكوراري / 26 يوليوز 2022.

ظاهرة خطيرة تشهدها بلدية أزغنغان بتواجد عصابة إجرامية مشكلة من خمسة أشخاص مركزها حي العمال بأزغنغان تنشط في تجارة المخدرات و المهلوسات و الاغتصاب و اعتراض السبيل .. حتى أصبح يهابها الصغير و الكبير متحدية بذلك رجال الأمن , و الساكنة بجولاتها ليلا و نهارا مرعبة بذلك المارة و لا أحد يقف في طريقها , العصابة تستعمل في تنقلاتها ثلاث سيارات كلها مسروقة الأولى من نوع ( باجيرو و الثانية مرسيدس 220 و الثالثة كولف 4 ) تجوب أزغنغان و الطريق الساحلي و أحيانا تصل إلى المناطق المجاورة لتوزيع سمومها …سكان حي العمال خاصة و أزغنغان عامة يطالب رئيس المنطقة الأمنية بالناظور بترقية دائرة أمن أزغنغان إلى مفوضية و إمدادها بالموارد البشرية و اللوجستيكية لتقوم بدورها المنوط بها في ظروف احترافية للتتصدى لمثل هذه العصابات الاجرامية التي وصلت إلى تشبيهها بالمافيا الكولومبية و اسلحتها التي تستعملها في العلن جهارا لتخويف الناس و الأمن معا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *