فتح الناظور تفتح ذراعها و تناشد العامل ورجالات الإقليم لإنقاذ ممثل الريف من أزمة عميقة+فيديو

في غياب تام للمجالس المنتخبة عن اللقاء التواصلي المنظم من طرف جمعية سباب المستقبل برئاسة “هربال مراد” بتنسيق مع مكونات فريق الفتح الرياضي الناظوري.
عقد المكتب المسير لفتح الناظور لقاءا تواصليا قصد تشخيص الأزمة المادية التي يعاني منها ممثل الريف بالبطولة الوطنية للهواة ، والبحث عن الحلول الكفيلة لوقف النزيف قصد مسايرة بطولة الموسم الكروي الجديد بكل اريحية خاصة بعدما لاحت في الافق اخبار عن استقالة الرئيس محمد الرمضاني الذي لم يعد قادرا على تحمل عبئ المشاكل المادية التي تطفو على السطح بداية كل موسم.
اللقاء التواصلي وامام استغراب كل الحاضرين عرف غياب المجالس المنتخبة و بعض البرلمانيين الذين وجهت لهم دعوة الحضور، والذين ابانوا من خلال غيابهم على انهم لايولون للرياضة التي تعتبر قاطرة للتنمية اي اهتمام وعناية، ومع ذلك تم جرد المشاكل التي يعاني منها الفريق ومنها على الخصوص العائق المادي الذي يشكل حجر عثرة أمام طموحات النادي، وكذا عزوف ذوو القرار والسلطة بالمدينة وكذا المؤسسات المالية والاقتصادية عن دعم الفريق اسوة بالفرق الوطنية الأخرى التي تزاول في نفس مجموعة فتح الناظور، وقد تم توجيه اللوم بالخصوص للمجلس الاقليمي الذي أدار ظهره مدة اربع سنوات عن دعم النادي علما ان فتح الناظور ليس ملكا لعمرو او زيد بل هو ملك لاقليم بأكمله.
وبعد تدخلات ونقاشات واستفسارات من طرف الزملاء الصحفيين وبعض الغيورين والمحبين، أبدى الرئيس الرمضاني رغبته رفقة مكتبه المسير دون قيد او شرط على فتح الباب امام كل من يرى نفسه قادرا على تحمل المسؤولية وقيادة قاطرة فتح الناظور الى بر الامان في انتظار عقد الجمع العام السنوي يوم 11 غشت 2022 ، قصد تعبيد الطريق نحو انطلاقة حقيقية للفتح خاصة وأن بطولة الموسم المقبل ستكون شاقة وعسيرة بفعل تواجد فرق لها باع طويل في الممارسة الكروية بالاقسام الاحترافية سابقا.










