فتح الناظور يخرج بنقطة ثمينة أمام ضيفه المتصدر الكوكب المراكشي

هربال مراد

خرج فتح الناظور بنقطة ثمينة امام ضيفه الكوكب المراكشي في قمة الدورة 14 للقسم الوطني هواة، زوال اليوم السبت 7 يناير الجاري .

وتمكن المضيف الفتح من الرجوع في النتيجة و تسجيل التعادل عن طريق مروان جمال  في الشوط الثاني بعد ان خرج منهزما في الأول بهدف زحمودي.

وشهدت  المقابلة طرد  مدرب فريق الكوكب المراكشي “رضوان الحيمر”  في الشوط الثاني، بعد احتجاجه على عدم اعلان الحكم  ضربة جزاء.

وبهذا التعادل، حافظ الكوكب المراكشي مؤقتا على ريادة الترتيب في المركز الأول بـ 30 نقطة، فيما أضاف فتح الناظور إلى رصيده نقطة وحيدة ليصبح مجموع النقط المتحصل عليها 19.

ورفع المكتب المسير للفتح و معهم الجماهير الفتحاوية و الناظورية شعار “الجماهير ها هيا و الملعب فين هو ؟” .خصوصا وان المدرج الواحد لا يكفي لاستيعاب جماهير الفريقين.

صورة تجمع ركائز مكتب الفتح ..الرئيس صلاح عالو ، حسن كلابيلي، محمد أفقير