فتح الناظور يعقد جمعه العام العادي لموس2021-2022 في اجواء مكهربة وغامضة

هربال مراد
عقد فتح الناظور لكرة القدم جمعه العام العادي السنوي بمدينة الناظور وذلك يوم الخميس 11 غشت الجاري برسم الموسم الرياضي 2021/2022.
وتضمن جدول أعمال الجمع العام العادي التحقق من النصاب القانوني تلتها كلمة رئيس الفتح الناظوري محمد الرمضاني ، بعد ذلك تم الاطلاع على المحضر السابق ثم التداول في التقريرين الأدبي والمالي .
هذا وفتح المكتب المسير الجمع العام العادي لجميع المنخرطين والمحبين ليكون فرصة للتدوال و المصادقة على التقريرين و الاستفسار اذا اقتضى الامر.
وأكد محمد الرمضاني أن التقريربن الأدبي والمالي سيكون رهن اشارة المخول لهم قانونيا حضور أشغال الجمع العام .كما شدد على انها هي السنة الاخيرة له على رأس النادي لمجموعة من الاسباب و لكن سيكون في سفينة الفتح الى الحشر .
وخصص المكتب المسير مهلة زمنية للاجتماع لرسم الخريطة المستقبلية للفتح مع رفض الإستقالة الشفهية للبشير الرمضاني .وفي الاخير تم تلاوة برقية الولاء الى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس .
جدير بالذكر ان جميع الاعضاء استنكروا التصرف الذي قام به رئيس الفريق بعد انسحابه من الجمع العام لأنه لم ينصبط للقانون المؤطر للجموع العامة ولم يخبرهم بهذا القرار من قبل.
الفيديو بعد قليل


























