في إطار التدابير الاحترازية ..مندوبية الصحة بالناظور تواصل الرفع من وتيرة التحاليل المخبرية بأخذ عينات لتجار سوق أولاد ميمون.

أريفينو :فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 15 يونيو 2020.
استمرارا في تفعيل مقتضيات وزارة الصحة وفي اطار تنزيل الاجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها مندوبية وزارة الصحة بالناظور والرامية الى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد عن طريق الرفع من وتيرة عدد التحاليل المخبرية المنجزة يوميا، قام فريق الخلية الاقليمية لليقظة الوبائية وبتنسيق مع السلطات الاقليمية والمحلية يومه الأحد 14 يونيو يونيو 2020 بأخذ 124 عينة للكشف عن فيروس كورونا المستجد لدى تجار سوق الاود ميمون بالناظورعينة .
ويوم أمس أجرت 124 عينة مخبرية لتجار المركب التجاري البلدي بالناظور .مما يدل على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها فريق اليقظة المكلف بهذه المهمة و الذي يشتغل حتى أيام العطل كيوم أمس السبت و يومه الأحد من أجل تسريع وتيرة التحليلات و كذا تسهيل فتح التجار لمتاجرهم في أقرب وقت مما يعطينا الوجه الحقيقي لرجال لجان اليقظة بمستشفى الناظور من مندوبية إقليمية حيث تشرف السيدة المندوبة شخصيا على العملية و تتنقل لكل الورشات و الأسواق التجارية الكبرى لتقف بعينها على سير العمل في الميدان أضف لذلك الأطر الطبية الكفأة و التقنية و التمريضية كلها تشكل فريقا موحدا متناسقا يسعى لخدمة الرسالة النبيلة في محاربة الوباء و ضمان جو مناسب لتجار المدينة و عمالها و موظفيها .
مندوبة الصحة بالاقليم شكرت الأطقم الطبية الساهرة على العملية و السلطات المحلية التي تقدم الدعم الكامل لمستشفى الناظور و أضافت ان العملية تمر في ظروف جيدة و بتعاون تام مع كافة الشركاء و أنها ستستمر حتى تحقيق الغاية منها.

