فيديوات.. احتفالات كبيرة وفرحة عارمة باللقب الأول في تاريخ إقليم الناظور

هربال مراد

خرجت الجماهير الرياضية الى شوارع مدينة الناظور ليلة أمس السبت 29ماي الجاري، للاحتفال بتتويج الفريق الأخضر الهلالي  بلقب البطولة الوطنية الإحترافية لكرة اليد، للمرة الأولى في تاريخ النادي .

وكانت ساحة الشبيبة والرياضة  مركز الاحتفالات، حيث تجمع مناصرو الهلال للاحتفاء باللقب الواحيد الذي دخل خزانة النوادي الناظورية .
 
وعمت الفرحة مدينة الناظور ، والتي تزينت باللونين الأخضر والأبيض.
وإستقبلت الجماهير التي قدمت مختلف جماعات الاقليم ، حيث تجمع المشجعون وسادت أجواء الفرحة والبهجة باللقب عند مدخل الناظور قبل ان تتجول مسيرة حاشدة من العربات و الدراجات النارية مع ناقلة الفريق .

يشار إلى أن الهلال توج بطلا للبطولة الاحترافية لكرة اليد بعد تحقيق فوزين على كل من رجاء اكادير و طلبة تطوان ،والتعادل مع الجيش الملكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *