كابيتانو فتح الناظور “سليمان السقلي “يفك ارتباطه بالنادي

طه ربيع

خرج سليمان السقلي عبر تغريدة على صفحته الرسمية بالفايسبوك يعلن من خلالها عن فك ارتباطه بناديه الأم فتح الناظور بعد مسيرة طويلة ومشرفة على إمتداد سبع سنوات.

وكتب سليمان السقلي ” بعد مسيرة مشرفة مؤثرة مع فريق الفتح الرياضي الناطوري ، ها أنا أعلن رسميا نهاية ارتباطي به
وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بجزيل الشكر لي جميع اللاعبين اللذين اعتبرتهم دائما إخوة قبل أن يكون زملاء وكما اودو أن أشكر اللاعبين عبد الحق الطلحاوي ومحمد الناصيري ومحمد الخلفي ومحمد الزهراوي وجميع اللاعبين اللذين تعلمت منهم الكثير ،
دون ان أنسى بطبيعة الحال كل الجماهير الفتحية الوفية وأولتر ا فريمان المكافحة.