للتذكير .. مقطعان طرقيان بالناظور يندرجان ضمن أخطر النقط السوداء ينتظر إعادة النظر في هيكلتهما..

أريفينو : خاص / 04 غشت 2022.
اتصل بنا مجموعة من المواطنين الغيورين لتنبيهنا لطريقين خطيرين على مستوى الإقليم يتعلق الأول بالطريق المزدوجة الرابطة بين سلوان و زايو عند مخرج الشاحنات قرب مجموعة مدارس أولاد منصور و الثاني عند المقطع الطرقي محطة ‘ طوطال ‘ بدون إنارة علما أن المكان نقطة سوداء تشكل خطرا كبيرا على سائقي الشاحنات و كذا المحول الداري الذي يتواجد في مكان غير مناسب و يشكل خطرا كبيرا على الشاحنات الكبيرة و ذات الحمولة القوية نظرا لأن المحول يتواجد في منعرج يصعب على الشاحنات الالتفاف على اليسار لدخول الطريق الرئيسية .. هذه النقط يرجى اعادة النظر في هيكلتها حفظا لسلامة السائقين و الراجلين بالرغم من أنه سبق لنا التطرق للموضوع لكن نزولا عند الحاح زوارنا تطرقنا له من جديد لنهمس في أذان المسؤولين للقيام باللازم.
