للتذكير .. مقطعان طرقيان بالناظور يندرجان ضمن أخطر النقط السوداء ينتظر إعادة النظر في هيكلتهما..

أريفينو : خاص / 04 غشت 2022.

اتصل بنا مجموعة من المواطنين الغيورين لتنبيهنا لطريقين خطيرين على مستوى الإقليم يتعلق الأول بالطريق المزدوجة الرابطة بين سلوان و زايو عند مخرج الشاحنات قرب مجموعة مدارس أولاد منصور و الثاني عند المقطع الطرقي محطة ‘ طوطال ‘ بدون إنارة علما أن المكان نقطة سوداء تشكل خطرا كبيرا على سائقي الشاحنات و كذا المحول الداري الذي يتواجد في مكان غير مناسب و يشكل خطرا كبيرا على الشاحنات الكبيرة و ذات الحمولة القوية نظرا لأن المحول يتواجد في منعرج يصعب على الشاحنات الالتفاف على اليسار لدخول الطريق الرئيسية .. هذه النقط يرجى اعادة النظر في هيكلتها حفظا لسلامة السائقين و الراجلين بالرغم من أنه سبق لنا التطرق للموضوع لكن نزولا عند الحاح زوارنا تطرقنا له من جديد لنهمس في أذان المسؤولين للقيام باللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *