مثير!!!ضحايا جدد لعون السلطة المتهم في ملفات الإستيلاء على ملك الغير ببني سيدال+فيديو

طه ربيع


تفجر أخيرا بالناظور  ملفات تتعلق بالتزوير للاستيلاء على أملاك الغير بالجماعة الترابية بني سيدال بإقليم الناظور .

ووقفت اريفينو في الفترة الأخيرة على ملفات خطيرة متعلقة بعمل “لوبيات” منها من يقبع بالسجون ومنهم من ينتظر ،بتهم النصب على الناس ومنذ عشرات السنين، ومتخصصة في الترامي على ملك الغير والملك العمومي بدون موجب قانوني، ليُعد كارثة حقيقية في حق هذا الإقليم، وضياع لقاعدة صلبة يمكن أن ترتكز عليها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في علاج الهشاشة التي تعاني منها ساكنة الإقليم.

واليوم الثلاثاء 16غشت2022. انتقلت اريفينو للمرة الثانية الى بني سيدال لإيصال نداء ورثة “الفنطروسي” الى السلطات الاقليمية وعلى رأسها عامل الاقليم للمطالبة بفتح تحقيق مستعجل و الوقوف على أسباب تفشي ظاهرة الاستيلاء على عقارات الغير بدون موجب أو سند قانوني من طرف عون سلطة  “د. أ” . خصوصا وأن الرسالة الملكية الموجهة للسيد وزير العدل والحريات تتوخى تحقيق الحماية لفئة عريضة من المالكين إن لم نقل لهم جميعا.

وأكدت مصادرنا ان مسطرة السلم الاداري مازالت جارية، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية خصوصا بعد تعدد الضحايا.  في انتظار مستجدات التحقيق في الشكايات المعروضة أمام المحكمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *