التصويت بالإجماع على السيد ميمون بوشيخ رئيسا للجنة تنظيم الأسواق بالناظور

أريفينو : جيلالي خالدي

عقد مجلس بلدية الناظور يوم الإثنين 21 دجنبر الجاري دورته الإستثنائية ناقش فيها الأعضاء  مجموعة من النقط من بينها نقطة فريدة همت  المصادقة على إحداث لجنة تنظيم الأسواق بجماعة الناظور وقد تمت المصادقة عليها بالإجماع من طرف 28 عضو على ذات النقطة، وانتخاب السيد ميمون بوشيخ رئيسا لللجنة و نائبه الأول البرلماني فاروق الطاهري فيما انتخب السيد سليمان أزوكاغ نائبا ثانيا لللجنة .

و الجذير بالذكر أن المجلس البلدي للناظور اختار باجماع اعضائه ان يتداول في نقط الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر المنعقدة اليوم الاثنين بشكل سري و بدون حضور المواطنين او وسائل الاعلام. و برر الاعضاء المصوتون على المقترح ذلك بدعوى احترام التدابير الاحترازية الخاصة بكورونا مع صعوبة الالتزام بذلك في حال ابقاء الدورة عمومية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *