محمد الطيبي ينتقد سياسة الحكومة في تعاطي مع إكراهات قطاع التعمير بالمجال القروي لاقليم ناظور

هربال مراد
انتقد محمد الطيبي رئيس جماعة زايو خلال انعقاد أشغال المجلس الإداري للوكالة الحضرية للناظور والدريوش وجرسيف في دورته الـ15 الذي عقد بمقر عمالة إقليم الناظور، سياسة الاجتماعات المتواصلة و تقديم التوصيات المهمة ،دون ان يتم تنزيلها .
وفي هذا الإطار، أبرز الطيبي خلال مداخلته بوصفه عضوا بالمجلس الإداري للوكالة الحضرية، أن فشل الوزارة الوصية والسياسات الحكومية في التعاطي مع الإكراهات والإشكالات التي يتخبط فيها قطاع التعمير على مستوى جماعات إقليم الناظور والدريوش ، موضحا تماطل الوزارة والمجلس الحكومي في إصدار مراسيم النصوص التنظيمية.
إلى ذلك،ابرز النائب البرلماني الاجراءات العاملية للسيد علي خليل التي نفست عن رؤساء الجماعات بالرغم من الإكراهات التي تواجههم، مؤكدا أن الفضل يعود اليه والى الأطر الإدارية العاملة بالوكالة بالناظور ،في انتظار تفاعل الوزارة مع الملفات المرتبطة بالتخطيط والتدبير الحضري وتشجيع الاستثمار.
