مديرية التعليم بالناظور تهنئ التلميذ الياس بطيش بمناسبة حصوله على الرتبة الأولى وطنيا في الأقسام التحضيرية

هنأت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور على لسان السيدة المديرة الاقليمية السيدة سامرة بروك التلميذ

الياس بطيش

المسجل بالثانوية التـاهيلية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالناظوربمناسبة حصوله على الرتبة الأولى وطنيا في الأقسام التحضرية لولوج المدارس العليا .

أسفله نسخة من رسالة التهنئة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *