وكالة استقبال طلبات الفيزا الاسبانية تفتح أبوابها بحي السعادة بالناظور الجديد بدون ترخيص و رغم معارضة الساكنة

اريفينو.نت

أعربت ساكنة حي السعادة بالناظور الجديد اعتراضها على افتتاح وكالة لاستقبال طلبات الفيزا الاسبانية BLS وسط حي سكني هادئ وفي شارع لا يتجاوز عرضه 10 أمتار فقط مما سيتسبب في فوضى عارمة وازدحام ومخاطر انتشار فيروس كورونا خصوصا أن الوكالة يقصدها مواطنون من كافة أقاليم الجهة الشرقية في مكان تنعدم فيه شروط السلامة والأمن والمساحة الشاسعة التي تتطلبها مثل هذه المشاريع التي تشهد تجمهرا و اكتظاظا .
وبالتالي فإن اختيار هذا الموقع رغم وفرة الشوارع العريضة يطرح اكثر من علامة استفهام. ولذلك فإنهم إذ يلتمسون من السلطات ضمان حقهم في الراحة والسكينة فإنهم يحملون الوكالة مسؤولية اية مخاطر ستنتج عن مزاولة نشاط تجمعي في مكان ضيق ، علما ان الوكالة السالفة الذكر لا تتوفر على ترخيص من قبل جماعة الناظور لمزاولة نشاطها وفق القانون وشروط الأمن والسلامة حسب تأكيدات ساكنة الحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *