إنطلاقة قوية لسفينة شباب الريف الناظوري لكرة السلة،وإنتصار ثاني من قلب الحسيمة.

اريفينو: طه ربيع

عاد فريق شباب الريف الناضوري لكرة السلة بفوز ثمين ومعنوي على حساب فريق أمل الحسيمة   بحصة 58  : 50 في المبارة التي جمعت بينهما عاشية امس السبت بالقاعة المغطاة بمدينة الحسيمة برسم الجولة الثالثة لمباريات القسم الثاني لبطولة كرة السلة  .

الإنتصار هو الثاني للفريق الناظوري على التوالي ، بعد فوزه على امل العروي ،و مما لاشك  سيعطي له انطلاقة قوية ومعنويات مرتفعة لإجراء  اللقاءات المقبلة  خاصة وأن الفريق يملك عناصر بارزة من ابناء الاقليم  وفي مستوى تطلعات المكتب المسير الذي يراهن هذا الموسم على تحقيق الصعود لحضيرة  القسم الاول

يذكر ان الشباب بصم على مسيرة موفقة ورائعة خلال الموسم الفارطة بالرغم من قلة الامكانيات برئاسة الرئيس محمد قرقاش والعميد وليد اليازيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *