روبورتاج اليوم: الأمن بالناظور يغير خطته في التعامل مع الطوارئ الصحية بالمدينة و يتمركز في النقط السوداء ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 13 مايو 2020.

بتعليمات من رئيس المنطقة الأمنية تم إخضاع مدينة الناظور لخطة جديدة للطوارئ الصحية منذ ظهور الحالة الجديدة و التي تعتمد الانتشار الكثيف و  كذا التمركز في البؤر السوداء التي لا تريد الاتعاظ و كذا الحد من التحركات السلبية للعديد من المتهورين. الخطة تقضي بوضع سدود أمنية بالأحياء الشعبية و الاكثر ازدحاما كالحي المدني و العسكري و إشوماي و براقة و تاويمة و بوعرورو و شارع المسيرة وباصو و عاريض  وشعالة كما كان النموذج يومه الأربعاء تحت إشراف ضباط أكفاء كالكومندار نافع و كذا قائد فرقة حفظ النظام السيد عبد الكريم بوعمامة و عمداء المقاطعات الأمنية بالناظور. عملية اليوم كانت ناضجة و استباقية على أن تعمم يوم غد و بطريقة مكثفة و يترك المجال لعربات الأمن و فرقة الدراجين بالسير و الجولان و اعتراض سبيل المخالفين للطوارئ و الرافضين للكمامات و كل أنواع من المظاهر السلبية التي بدأت تشاهد في الساحة الناظورية لتعود المياه لمجراها الطبيعي لكي نخرج من هذا الحصار الكوروني البغيض .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *