المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمدينة الناظور يحتفل بتخرج فوج 2019/2022

هربال

احتضت قاعة العروض ، مساء اليوم الاثنين 25يوليوز الجاري حفل تخرج دفعة 2022/2019 من الممرضات والمرضين بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمدينة الناظور .

ويتوزع هؤلاء المتخرجون، الذين بلغ عددهم 68 ممرضا وممرضة، حسب التخصصات والشعب التي تابعوا فيها دراستهم لمدة ثلاث سنوات بهذا المعهد، على51  بالشعبة متعدد التخصصات، و 17 بشعبة صحة الأسرة .

وسيساهم هذا الفوج في تعزيز الموارد البشرية بقطاع الصحة في جهة الشرق وخصوصا بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور و مستشفى القرب بزايو وكذالك مواكبة ا قطاع الصحة بالاقليم والجهة والذي يعاني من مشاكل بالجملة .

وفي كلمة بالمناسبة قالت المندوبة الاقليمية “نسرين” ان  الأطر التمريضية لها دور فعال وكبير في المنظومة الصحية و في تعزيز العرض الصحي، ونوهت بالمجهودات التي تبذلها هذه الفئة، لاسيما خلال الفترة الأولى لتفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، وكذا انخراطهم في أداء مهامهم بإخلاص ونكران للذات.

وفي ختام هذا الحفل ، تم توزيع شواهد النجاح لفائدة الممرضات والممرضين، والتنويه بالأطر الصحية عرفانا بمجهوداتهم الجبارة في مجال دعم تكوين هؤلاء الطلبة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *