المكتب الجهوي لنقابة ‘فدش’ لاتصالات المغرب بالشرق ينتفض ضد الإدارة المركزية..

أريفينو : 25 يوليوز 2022

انتظرت شغيلة اتصالات المغرب عامة و بجهة الشرق خاصة على أحر من الجمر إطلاق سراح المراجعة السنوية المتعلقة بالترقية من الاتفاق الجماعي بعد تأخر دام لسنتين ، حيث إن الإدارة المركزية عمدت إلى صرف ترقيات هزيلة خلفت استياء عارما وسط الشغيلة الاتصالاتية بعد حسن نية و صبر من طرف النقابة الوطنية لاتصالات المغرب العضو في الفيدرالية الديموقراطية للشغل ، لينتفض المكتب الجهوي بعد ذلك في وجه إدارة الموارد البشرية مركزيا و يعبر عن موقفه الواضح من هذه المهزلة عبر البيان التالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *