الناظور : تنظيم دورة تكوينية لفائدة أطر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة

في إطار تنزيل برنامج عمل المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية بإقليم الناظور المرتبط بالتكوين المستمر و من أجل تأهيل المورد البشري و جعله قادرا على كسب الكفايات الضرورية و المهارات اللازمة لأداء العمل بدقة و بدرجة عالية من الكفاءة، تم تنظيم دورة تكوينية يومي الخميس و الجمعة 28 و 29 يوليوز 2022 لفائدة الأطر الإدارية و التقنية حول إزالة الصفة المادية عن المساطر و معالجة ملفات تقادم الديون.
و قد أشرف على تأطير هذه الدورة التكوينية السيد عبد الحق بوزيان رئيس مصلحة مراقبة نفقات الدولة و الجماعات المحلية بالخزينة الإقليمية بالناظور.












