الناظور : لقاء تواصلي للمكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل مع الموظفين

أريفينو /
احتضنت المحكمة الابتدائية بالناظور مساء يومه الثلاثاء 08 غشت 2017 ، لقاء تواصليا وتأطيريا للمكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل مع الموظفين بالدائرة الاستئنافية بالناظور.
وحضر هذا اللقاء المتميز كل من رئيس المحكمة الابتدائية و كيل الملك بها ونواب رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية وقسم قضاء الاسرة ونائب رئيس مصلحة كتابة الضبط بمحكمة الاستئناف وعدد من الضيوف.
استهل اللقاء باستقبال والترحيب بمجموعة من الموظفين الجدد للعمل بالدائرة الاستئنافية بالناظور .
هذا ، و تم تنظيم هذا اللقاء بهدف تقديم الدعم والمساعدة لهؤلاء المجموعة من الشباب الواعد وتسهيل اندماجهم في القطاع وكذا خلق جسور التواصل بين الموظفين وتكريم المنتقلين للعمل بمحاكم أخرى .
اللقاء التواصلي كان فرصة للمكتب النقابي للحديث عن مجموعة من الانجازات المحلية والوطنية وكذا التحديات المستقبلية للقطاع ومدى انفتاح وزارة العدل على مطالب شغيلة العدل .
وقد عرف هذا النشاط توزيع لوحات تذكارية رائعة و ورود على الموظفات والموظفين المكرمين عرفانا لهم و وفاء لأهل الوفاء.
عقب هذا اللقاء تم الاشادة بأعضاء المكتب المحلي الذين أشتغلوا بجد وحماس و تنسيق غير مسبوق لانجاح هذا النشاط .
ليتم في الختام دعوة كافة الحضور الى حفل شاي أقيم على شرفهم .
