الناظور…مدرسة الأندلس ببني انصار تحتفل بالذكرى 67 لعيد الاستقلال المجيد

تخليدا لذكرى عيد الاستقلال الذي يحتفل به الشعب المغربي في الثامن عشر من نونبر من كل سنة ، نظمت مدرسة الأندلس ببني أنصار مديرية الناظور ، حفلا فنيا وتربويا .
وكان الاحتفال فرصة لإعادة التذكير بتاريخ بلدنا ونضالات الشعب المغربي من أجل الحرية والاستقلال، والتخلص من الاستعمار الفرنسي الغاشم، وقد تضمنت الفقرات أناشيد و رسومات تحكي عن هذه اللحظات،


























