الهلال الأحمر المغربي فرع الناظور يتدخل بإقليم الحسيمة ‘ بن الطيب ‘ لمساعدة الساكنة التي تشكو الهشاشة و الفقر..

أريفينو : جيلالي خالدي / 25 مارس 2021
بأمر من رئيس الهلال الأحمر المغربي بالناظور السيد مصطفى النجوم (بالشرقاوي) تمت عملية نقل الملابس المستعملة إلي فرع الهلال الأحمر المغربي بي بن طيب إقليم الدريوش قصد فرزها لفائدة سكان المناطق المجاورة و توزيعها على المحتاجين بمجموعة من المناطق التي تعيش الهشاشة، حيث أشرف على العملية رئيس المكتب الإقليمي و مسعفون تحت لواء الهلال الأحمر بإقليم الناظور ، وتم تعبئة أزيد من 10 أطنان من الالبسة المستعملة التي حصل عليها من إدارة الجمارك باقليم الناظور. و المعروف عن الهلال الأحمر بالناظور التدخل في مثل هذه المواقف الانسانية التي دأب عليها منذ تولي السيد ‘ الشرقاوي ‘ مهمة تسيير مهام الهلال الأحمر .. حيث يتدخل في كل المواقف الانسانية التي تحتاج لمؤازرة الهلال الأحمر و هو ما ظهر جليا طيلة فترات الحجر الصحي و في كل الظروف الانسانية التي تستدعي تواجد فرق الهلال الأحمر للإغاثة و تقديم الدعم و المساندة للأشخاص الذين يعانون الهشاشة في المناطق النائية و الصعبة و المثل ينطبق على هذا التدخل في إقليم الحسيمة و خاصة في ضواحي بن الطيب اين الفقر و الهشاشة .
