بالصـــور : الطالب الباحث “محمد العلاوي ”يناقش رسالته لنيل دبلوم الماستر بكلية الناظور

أريفينو /محمد علالي

ناقش الطالب الباحث ”محمد العلاوي ” يومه السبت 26ماي 2018، بكلية المتعددة التخصصات بالناظور رسالة لنيل دبلوم الماستر في القانون الخاص مسلك قانون العقار والتعمير تحت عنوان :

“اختصاصات رئيس المجلس الجماعي في مجال التعمير  ”

 وقد عرفت جلسة المناقشة حضور كل من السادةالأساتذة الأفاضل  :

الدكتور : أحمد خرطة أستاذ التعليم العالي بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور بصفته مشرفا ورئيسا

الدكتور: يوسف عنتار استاذ التعليم العالي مساعد بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور  عضوا

الدكتور: عماد اليعقوبي اطار بوزارة التشغيل عضوا

والدكتور:  سليمان المقداد رئيس قسم التعمير بعمالة اقليم الدريوش عضوا.

استهل الدكتور أحمد خرطة الجلسة بكلمة ترحيبية بكافة الحضور من أعضاء الجلسة وضيوف من عائلة وأصدقاء الطالب الباحث “محمد العلاوي  “.

 بعد المناقشة و المداولة قررت اللجنة العلمية قبول الرسالة ومنح الطالب نقطة 16/ 20 وبذلك نال تنويه اللجنة العلمية.

فهنيئا للطالب “محمد العلاوي ” وتحية تقدير للطاقم العلمي الذي سهر على الاعداد والمناقشة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *