بالصور فضيحة بلديةسلوان: شاحنة البلدية إستعملت لتركيب مكيف هوائي و ليس لإصلاح الإنارة العمومية كما يَدّعي المجلس؟؟

مراسلة
هذه صور جديدة يتم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي والتي أصبحت حديثا للناس وأحدثت ضجة كبيرة خصوصا في مدينة سلوان لأنها دليل قاطع على أن شاحنة البلدية تستعمل لأغراض شخصية لذوي النفوذ وأصحاب المال ومستشاري الأغلبية كما توضح الصور….
ونرى بأم أعيننا أن الشاحنة إستعملت لغرض خاص في تركيب مكيفات هوائية لمحل تجاري قرب باشوية سلوان تابع لصاحب المقهى الذي أفتتح يوم الجمعة الماضية في منطقة العمران.
و ليس هناك أي إصلاح للانارة العمومية أو الاعمدة الكهربائية كما يدعي مسؤولو المجلس بل هناك تركيب لمكيف هوائي و حدث هذا أمام أعين مسؤولي السلطات المحلية الذين لم يحركو ساكنا؟
وهذا ما آثار مواطني ساكنة سلوان وحملوا المسؤولية لرئيس المجلس لغريسي.
فمن يتحمل المسؤولية ؟ و هل هذه هي المواطنة وخدمة المواطنين التي يتبجح بها مسؤولو البلدية …ومن سيُفَعِل الخطاب الملكي السامي الذي يوصي بربط المسؤلية بالمحاسبة؟






هذه المقهى لميلود عزوز القريب جدا من الرئيس الذي يعيث معه فسادا فنرى فسادا في تسيير الشأن المحلي وعشوائية في تسيير الشأن الإداري من الرئيس ومن مدير المصالح حيث يتلاعبون في ترقيات الموظفين وفقا لاهوائهم فإذا اسندت الامور لغير اهلها فانتظر الساعة مجموعة لصوص واميين ماذا ننتظر منهم؟