بالفيديو : محمد بويش مسؤول خلية “الإعلام و التواصل” بالمستشفى الإقليمي بالناظور في هذا النداء للناظوريين ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 19 مارس 2020.
في لقاء لموقعنا مع السيد محمد بويش مسؤول خلية الإعلام و التواصل صباح اليوم أطلع الساكنة على المستجدات التي اتخذتها ادارة المستشفى انطلاقا من بوابة المستشفى حيث يتم تعقيم جميع السيارات الي تلج المستشفى كما تم نصب خيمة يتمركز بها طاقم طبي يعمل على توزيع المرضى انطلاقا من المعاينة الأولية حيث إن الحالات التي يشتبه فيها أعراض كورونا تدخل في مسار محدد يمينا و الحالات الاستعجالية تأخذ مسارا أخر يسارا كما أن المستشفى الاقليمي بالناظور يشهد تعزيزات أمنية كبيرة .السيد بوييش أكد أن الناظور لحد الساعة و لله الحمد لم يسجل أية حالة وباء كورونا ..كما وجه ندا لقاصدي المستشفى الحسني بعدم التجمهر أمام المستشفى أو الولوج إليه إلا في الحالات الحرجة و أن تتفهم عائلات المرضى الظرفية و تعمل على المكوث في منازلها تلبية لنداء وزارة الصحة ووزارة الداخلية .

