بالناظور..سكان حي أولاد ميمون يستفيقون على أكوام من الأزبال تحتل جنبات شوارعهم و يستنكرون عودة الظاهرة..

أريفينو : مراسلة / 27 يونيو 2022.

بعد أن استبشر سكان حي أولاد ميمون خيرا بتراجع ظاهرة النفايات المنزلية التي كانت تغطي شوارعهم و استحسنوا التحسن الملموس , لكن سرعان ما عادت الظاهرة تتراءى من جديد في معظم جنبات الحي .

و الظاهرة تكررت مرتين خلال بداية هذا الصيف حيف بقيت أكوام الأزبال متناثرة طيلة الليل و النهار دون أن يتم جمعها .. مما جعل السكان يتوجسون من عودة الظاهرة من جديد خاصة أمام ارتفاع درجات الحرارة و عودة أفراد جاليتنا من المهجر ..

و عليه فإن بداية الموسم يعتبر امتحانا لمجلسنا الجماعي و معه الشركة المفوض لها بقطاع النظافة لأنه لأول مرة تحل أفراد جاليتنا من الخارج لقضاء عطلة عيد الأضحى بعد أن أغلقت الحدود في وجهها جراء الطوارئ الصحية بسبب كورونا .. نأمل جميعا ساكنة حي اولاد ميمون أن يتدارك الموقف من يهمهم الأمر و لا يعودوا بنا للوراء بعد أن لاح بصيص من الأمل في حينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *